U3F1ZWV6ZTE3OTY5NzczMzAyNTA3X0ZyZWUxMTMzNjg4Njg2MDg1NA==

النصر يقترب من بيولي ، ورونالدو يشيد بنجم برشلونة _جريدة الهرم المصرى نيوز


 
محمد حنفي 


كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي بات على أعتاب التعاقد مع الإيطالي ستيفانو بيولي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.


وقال الصحفي فابريسيو رومانو "ستيفانو بيولي يتوجه الآن إلى الرياض للتوقيع على عقد تدريب نادي النصر السعودي ، تمّت الصفقة".


وأشار رومانو في وقت سابق"النصر و ستيفانو بيولي في مراحلها النهائية ، ستيفانو بيولي على وشك أن يُصبح المدرب الجديد لنادي النصر".


ويحل بيولي مدربا للنصر خلفا للمدرب السابق البرتغالي لويس كاسترو الذي تمت إقالته لسوء النتائج ، والتي تعد الإقالة الأولى في مسيرته التدريبية بعد ٢٨ عام.


وسبق لبيولي تدريب أندية ميلان وفيورنتينا وانتر ميلان ولاتسيو وبولونيا وبارما وباليرمو وكييفو وساسولو وبياتشينزا وساليرينتانا ومودينا وجروسيتو الإيطالي.


ووصل بيولي مساء أمس إلى الرياض لإكمال إجراءات تدريبه لنادي النصر ، حيث حظي باستقبال رائع من قبل اداري ولاعبي النصر وتمنوا له النجاح والتوفيق في محطته الجديدة ، علما بأن اولى مباريات بيولي مع النصر ستكون أمام الاتفاق في اطار لقاءات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.


على جانب آخر أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي إعجابه بقدرات لاعب برشلونة الشاب الدولي الإسباني لامين يامال ، وما يقدمه خلال الفترة الحالية.


وقال رونالدو في تصريحات صحفية "أرى الكثير من الموهبة في لامين يامال ، اتمنى الا يواجه اي مشاكل في المستقبل واعتقد أنه سيكون أحد الافضل في هذا الجيل بكل تأكيد".


ويستعد رونالدو للقاء القادم مع النصر امام الاتفاق في اطار لقاءات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين ، حيث غاب عن لقاء الشرطة العراقي في دوري ابطال اسيا للنخبة بسبب الإصابة.


***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة